ماهي ابرز تصاميم جورج حبيقة لعام 2018-2017

ماهي ابرز تصاميم جورج حبيقة لعام 2018-2017

ماهي ابرز تصاميم جورج حبيقة لعام 2018-2017

 

"<yoastmark

تتنوع الفنون وبما تحمله من مجالات.. ولاسيما في عروض الازياء

وقد عرفت لبنان بشهرة مصمميها وجمال عملهم وروعة تصاميمهم

حتى انهم باتوا اسماء صعبة في عالم الديزان ولاسيما ايلي صعب زهير مراد

منهم من كانو تحت الضوء ومنهم من كانوا منذ نعومة اظفارهم في هذا المجال ولهم رواد معينين لكنهم ظلموا بالشهرة قليلا

فمثلا جورجس حبيقة .. الاسم الذي بات صعبا في الآوانة الاخيرة

ورقم واحد عالميا بتصاميمه وبعروض الاوياء التي يقدمها ولذلك فإن لكل شخص في هذا الدنيا كما يقول المثل عشرة ايام.

2

 

ولتلمي الكثير عن العرض الذي قدمه مؤخرا ابقي معنا سيدتي لنهاية المقال

 

3

 

مصمم الأزياء  جورج حبيقة  وضع بصمته بشكل ملحوظ في هذا العام واستطاع أن يظهر موهبته الاستثناىية والابداعية

وسطع نجمه لكي يصبح منافساً قوياً لنظيرة العالمي إيلي صعب. ولأول مرة هذا العام، تعرض علامة Georges Hobeika

مجموعة أزياء الأوت كوتور لربيع 2017 في قاعة Chambre Syndicalee

حيث انها  مدرسة الموضة في باريس- ليسجل تاريخ الموضة هذه اللحظة التي طال انتظارها.

5

تميزت مجموعته  بالتنوع والجمال والإبداع. كانت السمة المميزة لهذا العرض هي المزج الخلاب بين الألوان

وتميز  بطابعه الموسمي حيث انه يحتوي على جميع الالوان جميع القصات بمختلف الثقافات

سترين فيما بعد سيدتي بانه اختار بعض من القصات الهندي التي تساير الساري الهندي  لم تكن الأزياء مجرد فساتين فاخرة فحسب،

بل نجح حبيقة في نقل شعور الاستمتاع بمشاهدة لوحات فنية مجسمة ومتحركة

من جمال الألوان الناعمة والرسومات المنقوشة المرسومة بتصاميمه الراقية بكل اناقة ونعومة حيث انه استخدم في تصميماته أقمشة التول

والدانتيل التي تمزج بين الأزرق والأصفر والأحمر والوردي ولكن بصورة جمالية متجانسة لا تؤذي العين من كثرة الألوان

وأخرى ناعمة منسدلة على الأرض ونجد تصميمات الكاب التي تملؤها الزخرفات والنقوشات بالكامل.

كما استطاع هذا المصمم المبدع أن ينقلنا إلى عالم الورود والطبيعة الجذابة، حيث سيطرت نقوشات الورود المجسمة على فساتينه،

وقام بإدماج الريش فنجده مطرزاً على الفستان بأكمله أو على الأكتاف فقط،

وهناك فساتين منقوش عليها رسومات وجوه الطيور المتنوعة كان أبرزها طائر البومة

وايضا من الشك والاحجار الكريمة يوجد الكثير ومن القماش التول المرصع بالاحجار الكريمة والمثير لدرجة كبيرة ..

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

وتميز بوجود الوان العديدة الربيعية ولاسيما ال baby blow

5

حيث انه من اكثر ألوان المريحة للنظر والباعثة للطاقة الايجابية والهدوء

حيث ان التصميم له اقسام كثيرة واهما اللون حيث كما يقول العوام اللون عون ولذلك  ممكن ان تري التصميم في غاية الجمال

ولكن اللون مزعج او باهت او غير مناسب فتذهب حلاوة القصة او التصميم بذاته

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

هنا نرى ان التصميم مستوحى من قصة الساري الهندي التقليدي  وبألوان ربيعية تنعش النظر ولا تؤذيه

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

 

"<yoastmark

شكرا لك سيدتي لإنهائك مقالنا ونتمنى لك ان تحظي بأبهى وأرقى التصاميم من مجموعة حبيقة

حيث أن الفنانات الاجانب ومنهم جينيفر لوبيز وسلينا غوميز وزوجة جورج كلوني أمل

ومنهم كثير حيث انهن يرغبن بنعومة التصاميم ورقتها وكيف انها مفعمة بالانوثة والقوة في آن معا..

ماهي ابرز تصاميم جورج حبيقة لعام 2018-2017

كرستينا للجمال والعناية بالبشرة والموضة

 

ما هي مشروبات الطاقة وما أضرارها

ماذا تفعلين بحال أصبتي بعسر الهضم

ماذا بعد الإصابة بالقشرة

كيف تعرفي انكِ مصابة بالصداع النصفي او الشقيقة

وصفات منزلية للتخلص من القشرة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *